إغلاق القائمة
3 روايات نسائية ممتعة في 2018

3 روايات نسائية ممتعة في 2018

    هل تحبين القراءة؟ 3 روايات نسائية ممتعة في 2018. فقد شهد هذا العام صدور العديد من المؤلفات الموقعة بأسماء نساء. إذاً حان الوقت لتعثري بين صفحاتها على قطع من تجربتك الخاصة ولتستمتعي بقراءة كل أشكال الفكر والأدب.

    1 إيما غلاس


    في مطلع هذا العام أطلقت هذه الكاتبة إلى مكتبات العالم أول رواية سريالية باسمها. ووضعت لها عنوان Peach. وفيها عبّرت عن ثورتها على العنف الذي يتعرض له بعض الأشخاص. وتناولت قصة طالبة جامعية تحمل الرواية اسمها. وهكذا عبرت عن ألمها بعد تعرضها للتعذيب الجسدي والمعنوي بأسلوب راق ومؤثر، ما جعل الرواية محط إعجاب الكثيرين.


    2 جيني كوينتانا
    بدأت جيني كوينتانا عملها في مجال النشر من خلال روايتها المشوقة The Missing Girl. وفيها تواجه أنا فلوريس مشكلة فقدان شقيقتها الكبرى. إلا أنها سرعان ما تختفي أيضاً. وبعد 30 عاماً تعود إلى الظهور بعد وفاة الدتها. وهكذا تكتشف ما حدث لشقيقتها غابرييلا فعلاً. إذاً إنتظري في هذا الكتاب الكثير من التشويق والحماس.


    3 شيديرا إيغيروي
    ألفت شيديرا أول كتبها وهي في الـ23 من عمرها. وقد وضعت أفكارها بين دفتين اختارت لهما عنوان What A Time To Be Alone وعلى الإثر ارتفع عدد متابعيها، عبر مواقع التواصل، إلى 130 ألفاً. وهي تمجد من خلاله الوحدة وتعرض وجهة نظرها في 3 أجزاء. وتبحر في تعقيدات العالم الحديث ومتطلباته. إذاً في هذا الكتاب ستعيشين في سباق مع غزارة الأفكار.
    مدونة عرب تك
    @مرسلة بواسطة
    مدونة عرب تك تهتم بالتكنولوجيا الحديثة وعالم الهواتف الذكية والربح من الإنترنت وشروحات السوشيال ميديا والتدوين علي منصة بلوجر.

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق